زواج السروال عند الشيعة بالتفصيل

ربما تكون هذه هي المرة الاولى التي تسمع عنها بشان زواج السروال ولكن هذه ظاهرة معروفة عند فئة صغيرة من الشيعة في باكستان والتي وسوف نتعرف بشكل مفصل على زواج السروال من اجل ان تتاح الفرصة للجميع من اجل معرفة هذا النوع من الزواج الذي حصل على اثارة كبيرة للجدل بين المسلمين عامة، كما وان الكثير من المسلمين اتباع السنة يسخرون من هذا النوع من الزواج.

سوف نعرض لكم بالاسفل فيديو يوضح زواج السروال، حيث ان الشيخ يسرد قصة بان صديقه السعودية تلقى دعوى من احد الباكستانيين للاحتفال بانجابه طفل مولود جديد، وقد استغرب السعودي وقال له هل انت متزوج هنا، فقال الباكستاني له لا، فتفاجأ السعودي اذن كيف انجبت مولود جديد، فرد عليه الباكستاني ان عندنا زواج اسمه زواج السروال.

وفي هذا الزواج يمكن للشخص من ان يترك سرواله في بلده الاصلي عندما يسافر على حد وصفه وسوف يكون بامكانه انجاب الاطفال من رجل اخر وهو خارج البلاد بدون ان يرى زوجته. والفيديو الذي يشرح زواج السروال تجدونه بالاسفل:

وفي النهاية نود ان نذكر بانه لا يمكننا التاكد من القصة التي تحدث بها الشيخ بشان ما هو زواج السروال والتي يقول انها عند فئة من الشيعة، حيث من المحتمل ان تكون هذه القصة من نسج الخيال ولا توجد اي ادلة على زواج السروال. ولكن بعض الاشخاص اكدوا بان زواج السروال هو فعلا ظاهرة حقيقية موجودة عند فئة معينة من شيعة باكستان.

Read Previous

حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها

Read Next

كيف ينظر الفنانون العرب إلى الحراك في لبنان؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *