انضمام إليسا إلى مسلسل La Casa De Papel 4.. حقيقى ولا فالصو

أحدثت الفنانة اللبنانية إليسا حالة من الجدل على منصات السوشيال ميديا بعد نشرها لصورة تتضمن درعا يحمل شعار المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel 4، متضمنا اسم “بيروت” فى إشارة إلى شخصيتها التى سوف تجسدها فى المسلسل، والذى لم يتم الإعلان عن موعد عرضه حتى الآن بشكل رسمى، على الرغم من التكهنات العديدة بأنه سيعرض عام 2020.

وقالت إليسا، عبر تغريدة على حسابها الرسمى فى منصة “تويتر”: “أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق”، متوجهة بالشكر إلى شركة نتفليكس، ومضيفة فى نفس التغريدة التى وجهت حديثها إلى إحدى نجوم المسلسل “نيروبى” قائلة: “آتون لإنقاذك”.

وفى نفس السياق، قدمت شركة نتفليكس للفنانة إليسا هدية عبارة عن قناع لأحد أفراد العصابة، يحمل اسم “بيروت” فى إشارة إلى جنسيتها، ووفقا لأحداث المسلسل الذى يختار أبطاله اسما له وفقا لأسماء المدن

وفى نفس السياق، قامت الفنانة إليسا بإعادة تدوير العديد من الأخبار التى تحملت عنوان “انضمام إليسا إلى مسلسل La Casa De Papel” دون أن تعلق على أى منها، ولكن بسؤال أحد المتابعين عما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا؟، فكان جوابها: “بالطبع لا”.

وذكر الحساب الرسمى لمسلسل la casa de papel / Money Heist على منصة التغريدات “تويتر” أن عدد مشاهدات الموسم الثالث بلغت 34.355.956 مليون عائلة حول العالم، وذلك منذ عرضه فى يوم 19 يوليو وحتى الثانى من أغسطس 2019.

تدور أحداث مسلسل La casa de papel / Money Heist / The paper house حول عملية سرقة لا مثيل لها، تعد من أكبر عمليات السرقة، وقد تم عرض حلقات الموسم الثالث على منصة Netflix يوم الجمعة الماضى، وينتظر عشاق المسلسل فى العالم معرفة موعد عرض الجزء الرابع.

Read Previous

تعرف على اهم اسباب رفض موقعك من القبول فى جوجل ادسنس

Read Next

7 بلدان من الصعب جداً زيارتها

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *