جلسة تدليك تتحوّل مسرحاً للجريمة في دبي… خنقَ حبيبته لأنّها انفصلت عنه!

اتُهم رجل في محكمة في #دبي، بتهمة خنق حبيبته التي تعمل مدلّكة في مركز سبا، حتى الموت، بعدما انفصلت عنه، وفق ما ذكر موقع “khaleejtimes”.

استمعت المحكمة الابتدائية إلى مدى غضب المدعى عليه البنغالي، البالغ من العمر 30 عامًا، لأن الضحية، وهي أيضًا من #بنغلادش، التي قدّم لها 7000 درهم، اختفت فجأة من حياته وحظرته من تطبيق “وتساب”. وقيل إنّها كانت قد قبلت اقتراح الزواج منه.

ونفى تهمة القتل العمد في المحكمة، مدعياً أن ليس لديه نية لقتلها. كما أنه متهم بسرقة هاتف المرأة المحمول.

وقع الحادث في 16 كانون الأول من العام الماضي في دبي. وألقي القبض على القاتل المزعوم في اليوم التالي.

قال ضابط الشرطة إنهم حصلوا على صورة المشتبه فيه من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في مبنى مركز السبا. وقالوا: “لقد تعقبناه إلى مكان سكنه في المحيصنة. أخذناه إلى المديرية العامة للتحقيق الجنائي”. وروى المتهم للمحققين كيف قابل الضحية قبل شهر واحد من يوم الحادث. وتعرّف لاحقًا على اسم مركز السبا حيث عملت.

وأكّد موظف صيني (28 عامًا) أن المتهم زار المركز في الساعة 6 مساءً. وقال: “دفع 160 درهماً لكي تدلكه الضحية. وبعد نحو ساعة ونصف الساعة، لم يخرج المدعى عليه ولم يطلب تمديد الخدمة”.

أخبر الشاهد المدعي العام أنه دخل الغرفة ورأى الضحية ملقاة على الأرض على ظهرها، وأخبر: “غطى رأسها ووجهها بمنشفة. كان هناك دماء على ملابسها”.

أثناء التحقيق، اعترف المتهم بأنه قتل الضحية بعد أن طردته من المنتجع الصحي. وقال: “أخبرتها أنني أريد ممارسة الجنس معها. ولكن عندما طلبت مني المزيد من المال، غضبتُ. خنقتها حتى الموت لمدة 10 دقائق حتى نزفت من أنفها. هربت من مكان الحادث بعد سرقة هاتفها المحمول”.

وتبيّن أنّ سبب الوفاة هو فشل التنفس بسبب الاختناق وخنق الرقبة، وفقًا لتقرير صادر عن الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الإجرام. وتُستأنف المحاكمة في 31 آذار.

Read Previous

مشهورين ونجوم عالميون يسجّلون ظهوراً في السينما المصرية

Read Next

الطريقة السليمة والآمنة لتخزين حليب الأم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *