دعت صديقاتها الى مقهى وارتدت مجوهرات تفوق مليون دولار… فمن تكون العروس؟

دعت النجمة بريانكا شوبرا صديقاتها الى حفل تحضيري للزفاف في مطعم tiffany and co blue box cafe واستمتع الضيوف بالمقبلات الشهية وحلوى البيتي فور المعروفة والتي تتخذ شكل علبة مجوهرات تيفاني الزرقاء الصغيرة.

بريانكا بدت في قمة السعادة وقد ارتدت فستان زفاف من الحرير والريش الأبيض من دون أكمام من ماركة MARQUESA SPRING SUMMER 2018 وقد انتقدها البعض لاختيارها هذه الماركة التي تعود الى جورجينا تشابمن والتي هزت فضيحة زوجها الجنسية الوسط الفني. ولكنّ بريانكا دافعت عبر مواقع التواصل عن خيارها معتبرة أنّه الخيار المناسب وتابعت: “تربطني صداقة بجورجينا ولا يجب أن نحمّلها تبعة أعمال زوجها، فالماركة راقية وكانت مقصد النجمات إلى أن وقعت الفضيحة وأعرضت عنها النجمات وهذا ظلم برأيي”.

إشارة الى أن بريانكا 36 عاماً مخطوبة من نيك جوناس 26 عاماً وقد أهداها خاتماً ماسياً من “تيفاني أند كو” لمناسبة خطوبتهما، واليوم ترتدي بريانكا عقداً ماسياً متوهجاً يبلغ ثمنه نحو 800.000 دولار أميركي، وأقراطاً مربعة من الماس بقيمة 500.000 دولار تقريباً من دون ذكر ثمن خاتم الخطوبة الذي يقترب من المليون. وقد انتعلت النجمة حذاء نيود من CHRISTIAN LOUBOUTIN.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *