المشاهير والفنشرائح رئيسية

أعظم مغنية راب فرنسية تختار الإسلام.. رحلة ديامس بعيدا عن الشهرة

رحلة طويلة لا تخلو من الكثير من الشائعات خاضتها “ديامس Diam’s” مغنية الراب الفرنسية ذات الأصل القبرصي منذ قرار إعتزالها للغناء وتجنب الظهور الإعلامي بعد إعلان إسلامها.

ميلاني جورجيادس مغنية راب فرنسية حققت أغانيها شهرة واسعة في أوائل التسعينات لتشارك بعدها في حملات تابعة لمنظمة العفو الدولية والدفاع عن حقوق المهاجرين.

https://www.youtube.com/watch?v=FvTz091fW5I

خلال رحلتها الفنية كانت تبحث ديامس Diam’s عن الهدوء النفسي والاستقرار بعدما عانت من الإكتئاب أكثر من مرة.

تتغير حياتها بلقاء شاب مسلم يدعى “عزيز” فتتعرف على الإسلام وتعلن زواجها وإسلامها من خلال صورة عند خروجها من المسجد مع زوجها عزيز عام 2009 وترفض بعدها التعليق عن الموضوع تماما لما تعرضت له من هجوم.

بعد 3 سنوات من الصمت أصدرت مغنية الراب المعتزلة ديامس كتاب تحت عنوان “ديامس: السيرة الذاتية”.

خلال الكتاب الصادر باللغتين الإنجليزية والفرنسية والذي حقق مبيعات أكثر من 80 ألف نسخة أوضحت ديامس المعاناة التى عاشتها خلال فترة الطفولة والمراهقة بغياب والدها مما دفعها للإنتحار حتى لجأت لموسيقى الراب للتعبير عن نفسها.

تُضيف ديامس أنها وجدت السكينة في الإسلام فبدأت تصلي ثم اتجهت إلى قراءة القرآن، والآن هى أم لطفلة تدعى “مريم” تبلغ من العمر6 سنوات، كما أنها تُدير دار للأتيام، وقررت بدء حياة جديدة بين السعودية و قرية صغيرة في غابة رامبوييه.

في الأيام القليلة الماضية تم تداول فيديو إدعى البعض أنه لديامس مغنية الراب التى وصلت مبيعات ألبومتها لمليون نسخة على أنها مشردة في الشوارع لا تجد ما تأكله.

الأمر الذي دفع صديقتها المغنية الفرنسية Vitaa لإنكار الأمر تماماً والتأكيد أن ديامس تعيش حياة سعيدة بعيدة عن الأضواء وأنها واحدة من أعظم مغنيين العصر الحديث على حد وصفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى