سياحة و سفر

أبرز الأماكن السياحية الواجب زيارتها في حياتك

عندما تفكرين في السفر، تحتارين في اختيار وجهتك التي ستقضين فيها أجمل الأوقات، لذا اختار لكِ “سائح” قائمة أبرز الأماكن السياحية الواجب زيارتها في حياتك، تعرفي عليها واجعلي واحدة منها على الأقل وجهتك المقبلة.

المغرب

موطن الدار البيضاء هي كنز من أسواق التوابل، والمناظر الطبيعية، والمساجد الخلابة، وموطن ركوب الأمواج على مستوى العالم. المطبخ المغربي لا مثيل لها مع مزيج من النكهات العربية والأفريقية والفارسية والفرنسية.

كندا

من التخييم في البرية في جزيرة فانكوفر إلى أقدم فندق “ريتز كارلتون” في أمريكا الشمالية في مونتريال، تقدم كندا للمسافرين جميع أنواع التجارب. التزحلق في مدينة كيبيك أمر لا بد منه في فصل الشتاء.

اليابان

طوكيو، كيوتو، وأوساكا هي عدد قليل من المناطق الساخنة لاستكشاف اليابان. موطن لأكثر من ألفين من المعابد والأضرحة البوذية، وقد تم انتخاب كيوتو المدينة رقم 1 في العالم من قبل مجلة السفر والترفيه هذا العام.

إيرلندا

من فنادق القلعة إلى الحانات الصاخبة والمناطق الريفية، لذا تعد إيرلندا وليمة للحواس.

البرتغال

البرتغال صغيرة ولكنها جميل ، تتميز بثقافتها ومأكولاتها ولغتها المتميزة. في الصيف، توجهي إلى قرية كومبورتا الغربية.

المكسيك

لابد لكِ من زيارة المكسيك والاستمتاع بالأطباق الشهية التي تقدمها المطاعم في ميكسيكو سيتي.

هولندا

انتقلي إلى أمستردام وروتردام وغيرها من زوايا هذا البلد الرائع للمتاحف الرائعة والقهوة غير المعهودة، نقترح عليكِ إطالة الإقامة في Waldorf Astoria المبني حديثاً.

سيرلانكا

هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجدي نفسك فيه. املئي حقيبة ظهرك واتجهي إلى “سكة الحديد” ثم انتقلي إلى أي مكان في الجزيرة. بإمكانك شراء الفطائر وأطباق الكاري من الباعة المتجولين في القطار، والنظر في حقول الشاي التي لا نهاية لها.

فيتنام

زيارة فيتنام تشبه الذهاب إلى كوكب آخر، ستكونين سعيدة بتناول القهوة الفيتنامية وتناول الطعام طوال اليوم، ولكن يمكن للمغامرين النزول إلى أكبر كهف في العالم “Hang Son Doong”، في حديقة “Phong Nha-Ke Bang” الوطنية.

جنوب أفريقيا

احتلت كيب تاون المرتبة السادسة كأفضل المدن في العالم.

الهند

من الشواطئ الرملية لجوا إلى الكهوف البوذية القديمة في أجانتا، المواقع التي يمكنك مشاهدتها في ثاني أكبر بلد في العالم من حيث عدد السكان لا حصر لها. بعيداً عن حشود مومباي غالباً ما توصف شمال كشمير بأنها سويسرا الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى