تعرف على أهم النصائح للمسافرين في موسم الشتاء

ها قد أقترب حلول فصل الشتاء الرائع الكثير منا يحب هذا الوقت الرائع الذى يمضيه فى نزهة خارج المنزل ويسمتع بالنسمات الباردة تدخل في ثنايا قلبه وتشعره بالطاقة والحيوية بل وأكثر الشباب يقومون برحلات مجنونة في الشتاء لا يمكن أن تتوقع أن يقومون بها فى مثل هذا الوقت فمع بعض الرحلات إلى الأماكن الباردة قد تصاب بمرض البرد والإنفلونزا الشديدة. نقدم لك بعض النصائح للحفاظ على صحتك فى رحلات مجنونة جدا فى الشتاء
أولاً ضع دائما فى حقيبتك معك دواء المضاد الحيوي و بعض الأدوية اللازمة لتجنب الإنفلونزا والبرد

خذ المصل السنوي الذي يحمي من الإنفلونزا وهو مضمون بالطبع لكل الأعمار ومن المفيد بالطبع والذي سيساعدك على تجنب الإصابة بالبرد تناول عصائر طبيعية تحتوى على فيتامين سى و النوم الجيد سوف يجعل المناعة أقوى ضد الأمراض.

كي تشعر بالحرية وبالنشاط وأنت فى الرحلات الشتوية، مثل الرحلات وسط الجليد واللعب مع الأصدقاء و التزحلق الرائع الذي لم تتعلمه فقط أسقط على الأرض واضحك فى وسط غمرة من السعادة وسط ضحكات أصدقائك
ثانياً خذ حذرك من الأشياء المسببة للإصابة بـ الأمراض

فالرحلات داخل القطار والطائرات قد تكون سبب فى نقل الفيروسات لأن معظم الأماكن تكون مغلقة والهواء لم يتجدد فيسمح بإصابة الكثير بعدوى الإنفلونزا.

فبمجرد كحة أحد الأفراد قد تنتقل الفيروس من الشخص عبر الهواء إلى الجميع لذلك ننصح باستخدام المقاعد القريبة من النوافذ المفتوحة أو تجعل المكيف يأتى على صدرك وليس وجهك كي تحمي نفسك من الإصابة بأي مرض أو فيروس لا قدر الله فنحن فى إجازة ونتمنى لكم رحلات سعيدة مليئة بالبهجة والسعادة والعافية بالطبع
أيضاً: أفضل الأماكن السياحية للهرب من ملل وبرد الشتاء القارس
ثالثاً حافظ على صحتك بأرتداء الكمامات

التعرض للإصابة بالبرد مشاع جدا في فصل الشتاء على الرغم من حبنا للفصل البارد الذي يجعلنا نشتاق لكوب من القهوة فى هذا الطقس ولكن احرص على أكل الفواكه الطازجة مثل التفاح والبرتقال، مع شرب بعض السوائل الدافئة كالجنزبيل واليونسون فهم من أهم المشروبات فى الشتاء!

رابعاً : لاتستخدم أكواب الماء الموجودة فى غرف الفنادق التى لم تغسل بعد

خاصة لانها تحمل على أطرافها الميكروبات التى تصيبك بالإصابة بالأمراض ولكن ضع دائما فى بالك أن الحركة والرياضة تقوى مناعتك وتقوى كل حواسك فلا تترك نفسك فى الفراش إذا شعرت بالإصابة بالبرد خذ بعض الأدوية اللازمة واستمتع برحلاتك في أنحاء آسيا و أوروبا فالرحلات إليهم فى الشتاء من أمتع الأشياء التي سوف تجربها على الأغلب!

ولا تنسى بالطبع الملابس الثقيلة اللازمة للدفء فالجو بارد أكثر مما تتوقع فى أوروبا و بعض دول شرق آسيا!

وأعلم أنك تريد أن تفتح زراعيك وتجري وتمرح وسط الأمطار والثلوج ولكن نتمنى أن تكون نزهة سعيدة ولا يصيبك مكروه فالحفاظ على صحتك ومزاجيتك سوف تجعل فصل الشتاء أكثر الفصول متعةً للسفر!

Read Previous

هذا ما يجب عليك فعله ان فقدت حقائبك في المطار

Read Next

الشاطئ الأسود من أجمل أماكن العالم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *