أميتاب باتشان يبدأ تصوير Jhund

أعلن مخرج فيلم Jhund أنّ الممثل الهندي المخضرم أميتاب باتشان Amitabh Bachan سيبدأ تصوير فيلمه الجديد يوم 8 تشرين الثاني/نوفمبر في مدينة ناجبور الهندية.

وحول الفيلم ودور أميتاب باتشان قال المخرج ناغراج مانجولي أن “Jhund” يستند إلى حياة أستاذ الرياضيات المتقاعد فيجاي بارس ، الذي أسس قبل أكثر من عقد من الزمان ، منظمة غير حكومية تعمل في مدينة ناجبور ، وهو مؤسس الأحياء الفقيرة الذي يوجه أطفال الشوارع لبناء فريق كرة قدم.
النجم الهندي أميتاب باتشان يصوّر فيلمه الجديد في المغرب

وحول اختيار مدينة ناجبور، قال مانجولي :“اخترت مدينة ناجبور لأن القصة تدور هناك. كنت أرغب في أن يكون المظهر والأناقة أصليين قدر الإمكان ، ولناجبور سحرها الخاص ، وأسلوبها المحلي المختلف عن مومباي وبيون”.

وعن عمله مع الممثل الهندي الكبير أميتاب باتشان قال المخرج : “العمل مع السيد باتشان حلم أصبح حقيقة. لقد كان دائماً من الأساطير المفضلة لدي ولم يكن هناك شخص آخر غيره يتناسب مع هذا الدور بشكل كامل”.

وأشار المخرج إلى أن جميع طاقم العمل في الفيلم من الوجوه الجديدة: “في الواقع ، الأشخاص الآخرون في الفيلم هم كلهم ​​جدد ، ولأنني عرفت أنني أعمل مع مواهب جديدة ، أعتقد أن الجمع بين السيد باتشان مع هذا الفريق الشاب سيكون شيئًا يجب الانتباه إليه.”

يذكر أن آخر أعمال الممثل أميتاب باتشان كان فيلم “البلطجية من هندوستان”.

Read Previous

فوائد عصير البقدونس غير متوقعة !

Read Next

فطور مثالي للتخلص من دهون البطن..لا تفوتيه!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *