المشاهير والفن

نوال الكويتية وأنغام تشاركان الشعب السعودي احتفالهم بـ اليوم الوطني 88 في جدة

شارك عدد من نجوم الغناء العربي الشعب السعودي في احتفالهم بـ اليوم الوطني 88 في كل من جدة والرياض حيث أحيت الفنانتان أنغام ونوال الكويتية حفلاً ضخماً على مسرح الصالة الرياضية الخضراء بجدة يوم أمس 22 سبتمبر.

وتألقت الفنانة نوال الكويتية في إطلالتها وقدمت للجمهور السعودي أجمل أغنياتها حاملة علم المملكة العربية السعودية. ومن الأغنيات التي تفاعل الجمهور الكبير معها “تدري ولا ما تدري”، وغيرها الكثير من أغانيها التي يعشقها الجمهور السعودي ، وعبّرت على هامش الحفل لـ”سيدتي نت” عن سعادتها بما وصلت له المرأة السعودية، وسعيدة بحصولها على حقها بقيادة السيارة. وقالت:” المرأة السعودية قادت السيارة وأنا أغني في السعودية”.

وأضافت:”في السعودية نساء كثير يستحققن الوصول إلى مناصب قيادية”.

فيما قدمت الفنانة المتميزة أنغام باقة متنوعة من أجمل أغانيها باللون الخليجي والمصري، التي عرفها وعشقها الشعب السعودي، إلى جانب مجموعة من أغنياتها الجديدة مثل “بخاف أفرح” و”متلخبطة” اللتين لقيتا تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور.

يشار إلى أن عدداً من نجوم الغناء العربي أحيوا حفلات غنائية يوم أمس في الرياض أيضاً بمناسبة اليوم الوطني 88 من بينهم الفنان عبدالله الرويشد وعبادي الجوهر وخالد عبدالرحمن في ذات اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى