سياحة و سفرشرائح رئيسية

عند السياحة في المانيا: 10 عناوين عليك زيارتها ولو لمرة

تتنوع المناظر الطبيعية في ألمانيا، بين قمم جبال الألب والغابات الغامضة، والقرى المحوطة بالمنازل الخشبية والقلاع، التي تبدو وكأنها لوحات فنية، لتجذب المناطق الألمانية عددًا وافرًا من السائحين سنويًّا.

وفي هذا الإطار، يعرض “سيدتي. نت” أبرز العناوين السياحية في ألمانيا التي تدعو السائح إلى زيارتها ولو للمرة:

1. جسر”راكوتزبروك”

يقع “راكوتزبروك” Rakotzbrücke فيKromlau’s Rhododendron Park ، وهو عبارة عن جسر حجري يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويشار إليه باسم “جسر الشيطان”، نظرًا لاستحالة بنائه بهذه الطريقة الدقيقة، حيث ينعكس على الماء على شكل دائرة كاملة.

2. بحيرة “كونيجسي”

تقع بحيرة “كونيجسي” في أقصى جنوب شرق منطقة بركتشغادن في ولاية بافاريا الألمانية ، بالقرب من الحدود النمساوية، وتبعد حوالى 18 ميلًا جنوب سالزبورغ، وتحيط به جبال الألب.

منذ سنة 1909، سُمح للقوارب الكهربائية حصرًا للتجوال في البحيرة، ما يشير إلى نقاوة مياهها، حيث يتم تقديم رحلات القوارب، والتي تستمر حوالى ساعة في كل اتجاه ، ما يسمح للركاب بالخروج واستكشاف صرح “سانت بارتولومي”.

3. قلعة “نويشفانشتاين”

بُنيت القلعة في عهد الملك لودفيغ الثاني، ما بين 1869 و1886، وذلك جنوبي غرب ولاية “بافاريا” على منحدر وعر، ويشرف على مشاهد خلّابة.

ويُجسّد البناء طراز القرن الثالث عشر الروماني، وكان يُعتبر الملاذ الآمن للملك المنعزل وتمّ فتحه أمام الجمهور بعد وفاته على الفور، سنة 1886.
تستقبل القلعة الزائرين، يوميًّا، من نيسان/أبريل إلى سبتمبر/أيلول، من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءًا ومن أكتوبر/تشرين الأول حتى مارس/آذار، من العاشرة صباحًا إلى الرابعة بعد الظهر.

4. جزيرة “روغن”

“جزيرة روغن” هي أكبر جزيرة في ألمانيا، وتضم شواطئ بحر البلطيق، ومنحدرات بيضاء اللون، وعددًا من المنتجعات الساحلية الفخمة.

5. “غورليتز”

بعد أن ظهرت في أفلام هوليوود: “ذا ريدر” الرومانسي، للمخرج ستيفن دالدري، و”إنغلوريوس باستردز” للمخرج كوينتن تارانتينو، وذا غراند بودابست هوتيل” الكوميدي للمخرج ويس أندرسون، تُعتبر هذه المدينة الصغيرة، الأكثر جذبًا للـ سائحين شرق في ألمانيا.

6. متنزّه “هارتس” الوطنية

يقع متنزّه “هارتس” الوطني في سلسلة جبال شمال ألمانيا، ويعدّ واحدًا من المناطق الأكثر شعبية في البلاد لممارسة النشاطات في الهواء الطلق مثل المشي والتزلج.

7. بحيرة “شريكسي”

مع ارتفاع 1813 مترًا، تُعتبر “شريكسي” أعلى بحيرة في جبال الألب بألمانيا.

المشي لمسافات طويلة هنا، سوف يستغرق حوالى سبع إلى ثماني ساعات، ويمكن رؤية حدود التي تبعد حوالى 304 مترًا.

8. جزيرة المتاحف

تقع في منطقة وسط برلين في ألمانيا.

وقد اتخذت هذا الاسم من مجمّع مكوّن من خمسة متاحف مشهورة عالميًّا، هي: “متحف بوده”، و”متحف بيرغامون”، و”المتحف الحديث”، و”المعرض الوطني للتراث” و”المتحف القديم”.

9. “زوينغر بالاس”

كان قصر الباروك “زوينغر” مسرحًا لملعب المهرجان في دريسدن كورت ، يضم معرضًا قديمًا للماستر، ومجموعة الخزف في درسدن، والمجلس الملكي للأدوات الرياضية والفيزيائية.

10. “بارتناش جورج”

يبلغ طول هذا الممر حوالى 700متر مع الجدران التي يصل ارتفاعها إلى 80 مترًا عند أعلى ارتفاع لها ، وهو واحد من أكثر مناطق التنزّه شهرة في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى