بعد استخدامك لهذه الحيلة الطبيعية..تخلصي بشكل نهائي من حشرات المنزل !

مع اقتراب حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تُصبح الحشرات من عناكب وباعوض وذباب ضيوفا مترددين على المنازل، إذ يُشكلان إزعاجا للكثيرين، خصوصا في الليل أثناء الاستغراق في النوم، لهذا يجب الاستعداد جيدا لهؤلاء الصيوف لمنعهم من دخول المنزل والاستمتاع بفصل الصيف دون حشرات.

ربما كثرة استخدام المبيدات الحشرية يكون له تأثير سلبي على صحتك، خصوصا إذا كان أحد أفراد ساكنة المنزل يُعاني من الحساسية أو الربو، لهذا يُنصح بتجنب استعمال هذه المواد التي تحتوي على مركبات كيميائية، والاستعانة بأخرى طبيعية صحية وفعالة للقضاء على الحشرات وطردها من المنزل.

-زيت النعناع:
زيت النعناع من موقع santeplusmag.

للنعناع خصائص متعددة في القضاء على الروائح الكريهة، إضافة إلى ذلك فأن رائحته تطرد العناكب، يكفي أن تقومي بسكب زيت النعناع العطري المخفف في الماء في زجاجة رذاذ نظيفة وجافة، ورشي بها مختلف المناطق في المنزل.

-الحمضيات:
من موقع santeplusmag.

الحمضيات هي العدو رقم واحد من الحشرات. لذا ، قوم يبفرك النوافذ والجدران وأماكن أخرى في منزلك التي يُمكن أن تجتمع فيها الحشرات بقشور الحمضيات مثل الليمون أو البرتقال.

-الخل:

يمكن أن يكون الخل فعالا جدا للتخلص من هذه المشكلة. خذي رذاذ نظيف وجاف واسكبي الخل فيه. رشي السائل على المناطق التي يُمكن أن تكون بمثابة دخول أو ممر لها.

-خشب الأرز:

ضعي قطعة من خشب الأرز في أي منطقة بمنزلك، لاحظي كيف ستتخلصين من جميع الحشرات المزعجة التي تجتاح بيتك.

Read Previous

بطنها الضخم فاجئ الأطباء.. ما تم اكتشافه صدم الجميع!

Read Next

استخدمي مكونا واحدا فقط وستبدين أصغر بعشر سنوات!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *