بطنها الضخم فاجئ الأطباء.. ما تم اكتشافه صدم الجميع!

هناك يعض الحالات التي يظهر فيها كيس في البطن أو في أي مكان آخر من الجسم ، يستدعي مراجعة الطبيب. فقد يكون من الضروري إجراء عملية جراحية لإزالته. ويمكن أن يسبب الكيس الكبير مضاعفات على مستوى المبيض، وبالتالي فقدانه. في قصة اليوم، عانت شابة مكسيكية ذات ال 24 عاما من مشاكل في الوزن، واتبعت حمية لإنقاصه. إلا أنها لاحظت بأن جسمها بدأ ينحف باستثناء بطنها الذي ينمو دون توقف!
فبينما كانت تتبع نظاما غذائيا لإنقاص الوزن، لاحظت أن بطنها يزداد حجما يومًا بعد يوم دون أي تفسير أو سبب واضح. وفي أحد الأيام لم يعد بإمكانها المشي أو حتى التنفس بشكل طبيعي. وأصبحت بطنها مثل امرأة حامل اقترب موعد ولادتها. وتم نقلها في الأخير إلى المستشفى العام في مكسيكو سيتي حيث خضعت لسلسلة من الفحوصات، ونتيجة لذلك ، وضعت المرأة الشابة كيسا مبيضيا نما بشكل مطرد في احشائها وانتهى به المطاف إلى أن أصبح ورما ضخما ذات أبعاد غير عادية.

والأخطر من ذلك هو أن هذا الورم بدأ يغير من شكل الأعضاء المحيطة به، واحتل 95٪ من البطن. ومن أجل التخلص من هذا الكيس، أوصى الطبيب بخيارين: إما تصريف الكيس ببطء أو اختيار الإزالة الجراحية له بشكل كامل. وعلى الرغم من أن العملية يمكن أن تكون خطرة بسبب التسرب المحتمل للخلايا الورمية في جسم المريض، اختارت المرأة الشابة الخيار الثاني وقد بلغ وزن الورم ما يقارب 32 كيلوغراما!

Read Previous

5 علامات تدل أنك تتعاملين مع أصدقاء مزيفين

Read Next

بعد استخدامك لهذه الحيلة الطبيعية..تخلصي بشكل نهائي من حشرات المنزل !

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *