تسريب نص رسالة ناهد السباعي لمدعوّي حفل زفافها يكشف مفاجأة

تداول البعض نص الرسالة التي أرسلتها الفنانة الشابة ناهد السباعي لمدعوي حفل زفافها قبل تأجيله بساعات، وجاء نصها كالتالي: “الأهل والأصدقاء نعتذر لكم جميعًا، تم تأجيل حفل الزفاف لظروف طارئة“.

وهو ما ينفي فكرة إلغاء الحفل تمامًا، ويؤكد تأجيله لأجل غير مسمى، كما أكد ابن خالتها الفنان أحمد جمال سعيد، في تصريحات صحفية سابقة.

وكانت ناهد قد قامت بإلغاء حفل زفافها في اللحظات الأخيرة، بعد أن احتفلت بعقد قرانها في دار المناسبات التابعة لمسجد محمد علي الأثري بمنطقة القلعة، بحضور عدد من النجوم، منهم: داليا البحيري، ورانيا فريد شوقي، التي تربطها بها صلة قرابة وثيقة، ولفتت إطلالة ناهد السباعي أنظار الجميع بإطلالتها المستوحاة من ستينيات القرن الماضي، وطريقة تصفيف شعرها التي اختارت أن تطل بشكل كلاسيكي قديم يليق بها، بحسب تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال ناهد كان الجزء الأخير من مسلسل “هبة رجل الغراب” الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، وجاءت ناهد بديلة للفنانة إيمي سمير غانم بعد انسحابها من العمل هي وبعض فريق العمل؛ لاعتراضهم على موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل، الذي حقق شهرة وانتشارًا واسعًا وقت عرضه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *