اختبار تحليل شخصية: أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف ما يقوله زوجك عنك

من الطبيعي أن يتحدث الزوج عن صفات زوجته على مسمع أشخاص مقربين منه ويثق بهم. وفي هذه الحالة قد يفخر بصفاتها الجيدة أو يشكو من بعض عيوبها. إذاً على كلّ من تريد أن تعرف ما يقوله زوجها عنها في جلساته مع أسرته والمقربين منه أن تخوض هذه الاختبار. ولهذا يجب أن تحدّد الشكل الذي تراه فور نظرها إلى الرسم.

الشفاه
إذا رأيت الشفاه عند نظرك إلى هذا الرسم فإليك طريقة وصف زوجك لك: سريعة الانسجام مع كل تغيير يطرأ على حياتنا. وهذا ما يساعدني على تحمل الكثير من المصاعب وعلى تخطيها. وهي أيضاً سريعة البديهة وتعرف تماماً ما يجول في ذهني من أفكار. ولهذا لا أحتاج في أحيان كثيرة إلى الكلام. إلا أنها قد تصبح صعبة المزاج عندما تشعر بالملل. وهذا لا يحدث كثيراً.

الأشجار
هل رأيت الأشجار أولاً؟ إذاً يقول زوجك عنك: هي طموحة وتسعى إلى تحقيق التطور في حياتنا بشكل دائم. إلا أنها مثالية إلى حدّ كبير وتحب النظام. ولهذا لا تشعر في أحيان كثيرة بالارتياح. والسبب كثرة الأخطاء التي تحيط بنا. وهذا ما يدفعها غالباً إلى التذمّر والشكوى وعدم القدرة على السيطرة على غضبها وانفعالاتها. ولهذا قد تقوم بتصرفات سلبية وغير صائبة تجاه الآخرين. لكنها تسارع إلى الاعتذار فور استعادتها لهدوئها.

الجذور
في حال كانت الجذور أول ما رأيته عند رؤيتك للصورة، فيعني هذا أن زوجك يصفك في غيابك بالقول: تمتلك قدرة كبيرة على التضحية. ولهذا ترون أنها تقدم كل ما لديها لي ولأولادنا وللآخرين. ولهذا تنسى حضورها في أحيان كثيرة وتهمل الاهتمام بشكلها وصحتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *